لتنظيم اطر العمل وتبادل الخبرات لقاء بين هيئة الاعلام والاتصالات والمجلس القومي المصري لتنظيم الاتصالات لتوقيع مذكرة تفاهم


 

التقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي مع رئيس الجهاز القومي المصري لتنظيم الاتصالات وكالة مصطفى عبدالواحد، جاء ذلك خلال مؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنلوجيا المعلومات الذي يشارك فيه الخويلدي ممثل للعراق صباح اليوم الاربعاء الموافق 6/12/2017.


وجرى خلال اللقاء بحث استكمال توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة و الجهاز القومي المصري لتنظيم الاتصالات بغية التعاون لتنظيم قطاع الاتصالات ونظم المعلومات، اضافة الى تبادل المعلومات والخبرات، وتدريب الكوادر الفنية، على ان يستكمل توقيع المذكرة حال اتمام الموافقات الرسمية عليها.
ايضا ناقش الخويلدي مع الجانب المصري خدمات الاتصالات الفضائية والموافقة النوعية للبث الرقمي وجودة خدمات الاتصالات، فضلا عن التباحث في الية عمل بوابات النفاذ الدولية وعملية ادارة العروض الترويجية المقدمة من شركات الاتصالات المرخصة ودور تطبيقات التواصل الاجتماعي على الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات.
كما تم مناقشة تراخيص النطاق العريض الثابت والمتنقل ودور المنظم في تنظيم المنافسة العادلة بين مقدمي خدمات الاتصالات.
من جانب اخر التقى الدكتور الخويلدي بعضو مجلس ادارة قطاع الطيف الترددي في وزارة الاتصالات المصرية الدكتور السيد عزوز ، والمهندس تامر علي القزاز المدير الاول لقسم التعاون الاقليمي في وزارة الاتصالات المصرية وتم التباحث حول اطر التعاون بين البلدين لتبادل المعلومات والخبرات فضلا عن التعاون في المؤتمرات الدولية الخاصة بالاتصالات.

11 مشاهدة