مكتب الفرات الاوسط يتفقد اذاعات محافظة بابل

مكتب الفرات الاوسط يتفقد اذاعات محافظة بابل

مكتب الفرات الأوسط – الشعبة الإعلامية:

زار وفد من مكتب الفرات الاوسط المؤسسات الإعلامية في محافظة بابل حيث نقل ضرورة تبني الاعلام المهني بالتصدي للمرحلة المقبلة واستثمار الطاقات الإعلامية المهنية لتكون أداة فاعلة في البناء المجتمعي لتأمين السلم المجتمعي والبحث عن التميز من خلال التزام المعايير والمدونات واللوائح المهنية الصادرة عن الهيئة ووفق ما جاء بالأمر 65 لسنة 2005 لاسيما وان محافظة بابل التي تعتبر البوابة التشريعية الكبيرة لارث العراق والعالم التاريخي.
كما تم الاطلاع على معظم المشاكل الفنية التي تعترض المسيرة الإعلامية في محافظة بابل. من جانبه رحب الأستاذ مراد البكري مدير الإعلام والاتصال الحكومي في بابل بزيارة وفد هيئة الاعلام والاتصالات مكتب الفرات الاوسط داعياً إلى تكثيف الزيارات إلى محافظة بابل للتعاون لوجود مشاكل حقيقية في البث والارسال ولتنظيم الاتصالات بالمحافظة مبديا استعداد المحافظة بإقامة الفعاليات الإعلامية والاتصالاتية التي تؤمن تطوير وترشيد قطاعي الاعلام والاتصالات في محافظة بابل.
من جانبه تحدث حيدر الاسدي مدير إذاعة الحلة عن ضرورة رعاية الهيئة للكوادر الإعلامية الشبابية وتقديم المبادرات التي تسهم في تهيئة الظروف الحقيقية لدعم قطاعي الاعلام والاعلاميين والاتصالات في العراق. ومن الجدير بالذكر ان مكتب الفرات الاوسط التابع لهيئة الاعلام والاتصالات يشرف على خمسة محافظات عراقية بينها بابل.
هذا وقد حضر اللقاءمراد البكري مدير الإعلام والاتصال الحكومي في بابلوحيدر اكرم الاسدي مدير اذاعة الحلة وسعد ملغيط حسين مدير اذاعة الفراتين ووليد الباويمدير راديو بابليون.

تعليقات الزوار