وفد هيئة الاعلام والاتصالات  يهنئ نقابة الصحفيين العراقيين بمناسبة عيد الصحافة العراقية

وفد هيئة الاعلام والاتصالات يهنئ نقابة الصحفيين العراقيين بمناسبة عيد الصحافة العراقية

زار وفد من هيئة الاعلام والاتصالات نقابة الصحفيين العراقيين لتقديم التهاني للأسرة الصحفية بمناسبة حلول الذكرى /148/ لتأسيس الصحافة العراقية .
وكان الوفد المكون من رئيس مجلس الامناء والمدير العام التنفيذي وكالة الدكتور علي ناصر الخويلدي يرافقه السادة الامناء خليل الطيار واشرف الدهان قد التقى صباح يوم الاحد 18/6/2017 السيد نقيب الصحفين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الاستاذ مؤيد اللامي في مقر نقابة الصحفيين في بغداد .
وقدم الوفد تهاني باسم رئيس واعضاء مجلس الامناء وكافة كوادر الهيئة للأسرة الصحفية مثمنين الجهود المتميزة والتي يقدمها الصحفيون والاعلاميون في الدفاع عن الثوابت الوطنية ومكتسباتها الديمقراطية المتحققة والتضحيات الجسيمة والدور الفاعل الذي تضطلع فيه مسؤولية الصحفيين والاعلاميين في رفد ومساندة القضية المصيرية المتمثلة بمعركة ابناء العراق ونظالهم المستمر لمواجهة وطرد التنظيمات الارهابية وتحرير المدن من جرذانهم .
كما ثمن الوفد دور نقابة الصحفيين في تعضيد موقف الصحفيين والدفاع عن عملها ودعم جهودهم للقيام بدورهم كسلطة رابعة تعزز مسار عمل الحكومة ومراقبة اداء دوائرها التنفيذية كما تسهم في نقل الصوت الصادق لتطلعات ابناء الشعب ومواقفهم الوطنية التي جسدت صور التلاحم الوطني وكشف زيف اعداء العراق وفضح الجرائم التي ارتكبها الارهاب ، والرد على الاتهامات والتخرصات التي تحاول الطعن بتضحيات القوات المسلحة وأبناء الحشد الشعبي في ميادين المواجهة ضد عصابات داعش الاهابية .
من جانبه اشاد السيد نقيب الصحفيين بزيارة وفد الهيئة لنقابة الصحفيين ، مؤكداً موقفه الداعم والمساند لهيئة الاعلام والاتصالات في تعضيد مسار عملها ، داعياً في نفس الوقت الى ضرورة مواصلة التعاون المشترك بين الطرفيين لتذليل العديد من العقبات في مسار مؤازرة ودعم رسالة الصحفيين والاعلاميين العراقيين .

تعليقات الزوار