احتفالية دعم الدراما العراقية الهيئة تساهم في رفد صندوق دعم الدراما ......

احتفالية دعم الدراما العراقية الهيئة تساهم في رفد صندوق دعم الدراما ……

شاركت هيئة الاعلام والاتصالات باحتفالية فتح صندوق دعم الدراما العراقية التي اقامتها شبكة الاعلام العراقي تحت عنوان “الدراما …حياة” والتي اقيمت مساء يوم الثلاثاء 15/8/2017 على قاعة فندق المنصورميليا .
الوفد المشارك في الاحتفالية ترأسه الدكتور علي ناصر الخويلدي رئيس الجهاز التنفيذي والسادة اعضاء مجلس الامناء الاستاذ (خليل عبد الرحمن الطيار) والاستاذ (اشرف عبد الكريم) ، القى خلالها كلمة اشاد فيها باهمية دعم انتاج الدراما العراقية كونها فعل ثقافي يجسد نشاط حياة الانسان العراقي وتاريخه ويعبر عن اماله وتطلعاته . ولانها الوعاء الجمالي في التعبير عن امال وهموم وطموحات شعبنا وهو يقارع بصبر افة الارهاب ويقدم صورا انسانية متميزة تحتاج ان تتناقلها عدسات الكاميرات وتجسدها الدراما العراقية باعمال فنية رصينة
كما وعبر الخويلدي عن شكره لادارات شركات الهاتف النقال التي تفاعلت مع دعوة الهيئة لرفد صندوق دعم الدراما العراقية والتي سيكون لمساهمتهم فيها تاثير واضح على تحسين مستوى الوعي الثقافي لدى الفرد العراقي وتنمية بيئته الاجتماعية .
الجدير بالذكر ان الاحتفالية شهدت حضورمتميز من كوادر الوسط الفني والثقافي العاملين في انتاج الدراما العراقية على مستوى المسينما والمسرح والتلفزيون كما وحضرها نخبة من رجال الاعمال ومدراء المصارف العراقية الاهلية .
المبادرة حضيت بتقديم دعم مالي من قبل شركات الهاتف النقال ومجموعة المصارف الاهلية ودعم البنك المركزي العراقي لها حيث قدمت مبالغ سخية تساعد على تحقيق اول خطوات تحريك عجلة الانتاج الدرامي عبر بوابة القطاع الخاص .

تعليقات الزوار