بمشاركة اعلاميي اربعة محافظات هيئة الاعلام والاتصالات تختتم دورة " التحرير والبناء " الاعلامية

بمشاركة اعلاميي اربعة محافظات هيئة الاعلام والاتصالات تختتم دورة ” التحرير والبناء ” الاعلامية

النجف الاشرف- المكتب الاعلامي:
بحضور (60) صحفيا واعلاميا اختتمت في محافظة بابل الدورة الاعلامية التخصصية (التحرير والبناء) التي اقامتها هيئة الاعلام والاتصالات مكتب الفرات الاوسط والتي استمرت لثلاثة ايام متواصلة حاضر فيها نخبة من اساتذة الاعلام في الجامعات العراقية وفي كلمة له في حفل الاختتام اكد سالم مشكور عضو مجلس الامناء في الهيئة على اهمية ان يكون الاعلامي والصحفي العراقي منحازا الى قضية بلده بعيدا عن التاثيرات الخارجية مشيرا الى ضرورة تبني الخطاب المعتدل الذي يؤسس لدولة المواطنة، وقد بين مشكور اهمية اعتماد المؤسسات الاعلامية على الكفاءات الاعلامية وضرورة دعم الكوادر الشبابية ليكونوا عنصراً حيوياً جديداً يضيف للأعلام العراقي كفاءات نوعية.

من جانبه قال صادق مدلول السلطاني محافظ بابل ان بناء الكوادر الاعلامية التخصصية يكون من خلال الدورات المستمرة مثمنا جهود هيئة الاعلام والاتصالات لما تبذله من جهود في تطوير وتنمية خبرات الصحفيين والاعلاميين العراقيين، مبديا استعداد المحافظة بتقديم كل التسهيلات لانجاح اية جهود وطنية تصب في تطوير العمل الاعلامي العراقي.
وفي ذات السياق، نقل سند العابدي مدير مكتب الفرات الاوسط تحيات رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات وحرصه على تقديم كل الجهود لتطوير القدرات الاعلامية العراقية والانتقال الى مرحلة بناء الانسان.
ان المرحلة الحالية والمقبلة تتطلب مضاعفة الجهود ومن كافة الاسرة الصحفية والاعلامية العاملة لمواجهة التحديات الكبيرة التي يتعرض لها بلدنا العراق، مؤكدا على ايصال الحقيقة كما هي واظهار الحقائق للراي العام العالمي. وقد شكر العابدي الجهود الكبيرة والمتواصلة للمتدربين لمحافظات ( بابل – كربلاء – النجف – الديوانية ).
هذا وقد اقيمت الدورة للفترة من 19-21/9/2017ومن الجدير بالاشارة ان دورة التحرير والبناء اقامها مكتب الفرات الاوسط لهيئة الاعلام والاتصالات حاضر فيها نخبة من اساتذة الاعلام العراقي.

تعليقات الزوار