إعلان إبداء الاهتمام


لمشروع تقديم الخدمات الاستشارية لإدارة منح تراخيص النطاق العريض الثابت

تدعو هيئة الإعلام والاتصالات ذوي الاختصاص والخبرة (كافة الشركات الاستشارية والمكاتب الهندسية الاستشارية )الى تقديم طلب إبداء الاهتمام وذلك عن مشروع تقديم الخدمات الاستشارية لإعداد ووضع متطلبات آلية إدارة عملية منح تراخيص النطاق العريض الثابت ومايتعلق بها ,وضمن التخصيصات الواردة في الموازنة الجارية لهيئة الإعلام والاتصالات .

وصف المهمة : تقديم الخدمات الاستشارية في مجال دراسة سوق الاتصالات العراقية من حيث طبيعة ومستوى جودة الخدمات والأسعار المقدمة والإجراءات الخاصة بإدارة عملية منح التراخيص في جمهورية العراق للنطاق العريض الثابت متضمنة كافة مراحل المزاد العلني وإعداد وثائق عقد الرخصة وملاحقه الفنية ,إن مدة التنفيذ المتوقعة لانجاز هذا المشروع لاتقل عن 270 يوم تقويمي ,علما ان اسلوب الاختيار يكون على اساس الجودة والثمن.

فعلى الراغبين في المشاركة تقديم طلب إبداء الاهتمام مع توفير المعلومات التالية :

-1 تعريف بمقدم الطلب (الاسم ، السيرة الموجزة للشركة ، مجال اختصاصها ، أقسامها و الهيكل التنظيمي).
-2 وثائق تسجيل الشركة (شهادات التأسيس الصادرة عن دائرة تسجيل الشركات العراقية او مايماثلها في الدول الأجنبية مصدقة وحسب السياقات المعتمدة ).
-3 وصف للمهام المشابهة( اعمال مماثلة) التي سبق انجازها في نفس الاختصاص ومبالغها مع بيان مستوى تنفيذها معززة بتأييد من قبل الجهات التعاقدية او المختصة.
-4 الخبرة في تنفيذ المشاريع في جمهورية العراق ( ان وجدت ) ,الخبرة في تنفيذ المشاريع في منطقة الشرق الأوسط ( إن وجدت ) خلال الخمسة سنوات الماضية.
-5 معلومات عن كادر مقدم الطلب (السيرة الذاتية للكادر, خبرات الموظفين المتوفرين لهذه المهمة بذات ).
-6 اية شهادات تقديرية ممنوحة للشركة .
-7 الحسابات الختامية موضحاً حجم الإيرادات والأرباح لآخر 3 سنوات مصدقة وحسب السياقات المعتمدة.
-8 اية معلومات أخرى تودون تقديمها لإثبات أهلية الشركة بهذه المهمة.

وقد يتوقع ان يطلب من الراغبين بالمشاركة الحضور لتقديم شرح ولتوضيح مؤهلات الشركة وإمكانياتها في تنفيذ مثل هذه المهام, علما في حالة تقديم الوثائق اعلاه غير مصدقة سيتم تقييمها على إن تردنا مصدقة وحسب السياقات في مرحلة تقديم العطاءات للشركات المؤهلة .

ستقوم لجنة مختصة في الهيئة باختيار الاستشاريين الأفضل تأهيلا والأكثر خبرة بموجب تقييمها للمعلومات المقدمة أعلاه وإعداد قائمة مختصرة من الشركات الاستشارية ذات الخبرة في مجال المهمة المراد تنفيذها ومن ثم دعوتهم لتقديم عطاءاتهم الفنية والمالية لاختيار الأفضل لتنفيذ هذه المهمة الاستشارية.

تقدم الطلبات مع الوثائق المطلوبة على العنوان :
هيئة الإعلام والاتصالات/قسم العقود الحكومية / العراق- بغداد/ المسبح / حي بابل، محلة 929، زقاق 32، بناية 18
إن الموعد النهائي لتسليم بيانات إبداء الاهتمام هو الساعة الثالثة عصراً من يوم الأحد والموافق 18/6/2017 وبالإمكان إرسالها عن طريق البريد الالكتروني [email protected] علما إن الطلبات التي تصل متأخرة سترفض.

وفي حالة رغبتكم للاستفسار يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني والإطلاع على موقع الهيئة www.cmc.iq حيث سيتم نشر الإلية المتبعة لإعداد القائمة المختصرة واختيار المؤهلين وحسب مؤهلاتهم. مع فائق التقدير.

المدير العام وكالة

1280 مشاهدة