اثر شكاوى .. هيئة الاعلام تجتمع بشركات اتصالات


على خلفية شكاوى المواطنين المقدمة لهيئة الاعلام والاتصالات عبر الرقم المجاني (177) والفحص الميداني لفرقنا في محافظات الكوت وبابل والنجف بخصوص تدني مستوى جودة الخدمة المقدمة من قبل الشركات، وحرصاً على تقديم افضل الخدمات للمشتركين ولغرض الاطلاع على حقيقة وتفاصيل الشكاوى الواردة ووضع حلول ومعالجات لها بصدده اجتمعت هيئة الاعلام والاتصالات مع ممثلي شركة الاثير للإتصالات وشركة أريكسون (Ericsson) وشركة نوكيا (Nokia) بإشراف السيد رئيس الجهاز التنفيذي د. علي ناصر الخويلدي والسيد المعاون الفني وممثلين عن دائرة تنظيم الاتصالات.
وتم خلال الاجتماع التداول بخصوص جودة الخدمة المقدمة من قبل شركة الاثير في محافظات النجف وبابل وواسط، وتم إستعراض معوقات نشر الخدمة في تلك المحافظات وسبل حلها، كما تمت مناقشة نتائج الفحص الميداني (Drive test) للجولات المشتركة التي قامت بها الهيئة والشركات.
هذا وقدمت شركة الاثير وبالتعاون مع شركتي اريكسون ونوكيا عرضاً توضيحياً تضمن اجراءات الشركة الفنية وآليات الارتقاء بجودة الخدمة.
وحددت هيئة الاعلام والاتصالات فترة زمنية لكل المشاكل وبخلافه تتحمل الشركة كافة التبعات القانونية والمالية المترتبة عليها.

1787 مشاهدة