اثناء توديعه من قبل رئيس الجهاز التنفيذي.. زاو: شكرا للعراق على حفاوة الاستقبال، ومبارك لهيئة الاعلام والاتصالات مشروعها الاستراتيجي دوم2025


اختتم الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات ITU “هولين زاو” زيارته لبغداد بتقديم الشكر والثناء الى العراق حكومة وشعبا، وخص هيئة الاعلام والاتصالات على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، فضلا عن الاشادة بتميز مشروع دوم 2025 ومؤتمر اطلاقه، جاء ذلك خلال توديعه من قبل رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د. علي ناصر الخويلدي في مطار بغداد.
وجدد “زاو” تاكيده على دعم “ITU” لمبادرة دوم 2025 وتقديم جميع الاستشارات الفنية اضافة الى امكانية المساهمة في تنفيذ مشاريعها، مشيرا الى ان اهداف ومستقبل هذه المبادرة ستكون لها اثار ايجابية كبرى على وضع العراق، وامكانية ان تجعل البلد في مصافي الدول التي لها سياسة واجراءات واضحة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
من جهته قدم د. علي ناصر الخويلدي شكره باسم العراق للامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات لزيارته للبلد وهي اول زيارة من مسؤول هذا الاتحاد منذ تاسيسه 1865، مؤكدا له ان الهيئة ستكون داعمة وملتزمة دائما بسياسة الاتحاد الرامية الى تطوير قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
واعرب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة عن امله بان يبقى ITU داعما لكل المشاريع التنموية خصوصا في الدول النامية.

283 مشاهدة