السفيرالاردني يزور هيئة الاعلام والاتصالات…


زار سفير المملكة الاردنية الهاشمية في بغداد الاستاذ “منتصر الزعبي” مقر هيئة الاعلام والاتصالات صباح يوم الاربعاء 24-4-2019
وكان في استقباله رئيس الجهاز التنفيذي الدكتور علي ناصر الخويلدي وعضوي مجلس الامناء خليل الطيار وجاسم اللامي والمفتش العام الاستاذ ايمن نعمت سعيد.
الزيارة تندرج ضمن مساعي سفير المملكة الاردنية الهاشمية في العاصمة بغداد للتواصل مع الجهات الرسمية العراقية وتوطيد افاق التعاون المشترك لتفعيل اوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .
واعرب السفير الاردني عن سعادته لزيارة هيئة الاعلام والاتصالات في جمهورية العراق ولقاءه بكوادرها العليا لبحث افاق التعاون بين البلدين في مجال تكنلوجيا الاتصال والمعلوماتية وتنسيق المجالات المشتركة في مختلف قطاعات الاعلام .
من جهته ابدى الدكتور الخويلدي عن ترحيبه بمباردة السفير الزعبي للقيام بزيارة الهيئة والاطلاع على افاق عملها وبحث اوجه التعاون بينها وبين الجهات المعنية في شؤون الاعلام والاتصالات والمعلوماتية  في المملكة الهاشمية الاردنية.


كما وقدم رئيس الجهاز التنفيذي لسعادة السفير عرضا مفصلا عن مبادرة دوم 2025 لتطوير تكنولوجيا الاتصال والمعلوماتية واثرها المستقبلي على تحسين البنى التحتية لقطاع الاتصال والمعلوماتية في العراق.
من جهته اشاد السفير الزعبي باطلاق الهيئة مبادرة “دوم” مثنيا على افاقها المستقبلية المتصلة بالتنمية المستدامة، مبديا استعداده للمشاركة في تعضيد افاقها في اطار التعاون المشترك.
من جانب اخر قام رئيس الجهاز التنفيذي بأصطحاب السفير في جولة تفقدية لأقسام الهيئة تفقد خلالها قسم الرصد المرئي في هيئة الاعلام والاتصالات واثنى فيها على الجهود المهنية العالية التي تقوم بها الهيئة في تنظيم عمل المؤسسات الاعلامية المحلية والعربية .
في نهاية هذه اللقاء اتفق الجانبان على اهمية تعزيز التواصل المشترك والقيام بزيارات متبادلة بين الهيئة والجهات المعنية في المملكة الاردنية الهاشمية لتطوير افاق التعاون في مجال الاعلام والاتصالات بين البلدين .

165 مشاهدة