العتبة الحسينية المقدسة تُكرّم د. صفاء الدين ربيع رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات


استقبل السيد رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د.صفاء الدين ربيع، وفد الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، في مقر الهيئة ببغداد، ممثلين عن وكيل المرجعية الدينية العليا، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أمين عام العتبة المقدسة، والذي حمل اشادة المرجعية العليا بعمل هيئة الاعلام والاتصالات.
وتلقى السيد رئيس الجهاز التنفيذي، شهادة شكر وتقدير من الامانة العامة العتبة الحسينية المقدسة، موقعة من ممثل المرجعية الشيخ الكربلائي، اضافة الى تشريفه بهدية من العتبة، تمثلت بحجر من قبر سيد الشهداء “الامام الحسين”، تسلمها بالنيابة عن رئيس الجهاز، السيد معاون الشؤون الفنية محمد الغرباوي، من السيّد جعفر البازي مدير اذاعة الروضة الحسينية، بحضور المستشار الاعلامي للعتبة السيد محمد العرسان، بحضور اعضا وفد العتبة وعدد من موظفي الهيئة ووسائل الاعلام.
واثنى السيد البازي في كلمة له، على عمل هيئة الاعلام والاتصالات، ونقل اشادة وكيل المرجعية الدينية، بخطوات الهيئة في خدمة المواطن العراقي في قطاعي الاعلام والاتصالات.
فيما عبّر السيد محمد العرسان، المستشار الاعلامي للعتبة المقدسة، عن شكر وتقدير سماحة الشيخ الكربلائي، الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة، وتثمينه للمواقف والجهود المبذولة من قبل الهيئة بخدمة الصالح العام، مباركاً المواقف النبيلة.
من جانبه، اعرب السيد رئيس الجهاز التنفيذي، عن شكره وتقديره لمبادرة الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، مشددا على مواصلة بذل الجهود خدمة لمواطن العراقي، وتطوير واقع قطاعي الاعلام والاتصالات في البلاد.

1503 مشاهدة