المفتش العام لهيئة الاعلام والاتصالات يتسنم مهام اعماله والرئيس التنفيذي يشيد بدور المفتش السابق


تسنم المفتش العام الجديد لهيئة الاعلام والاتصالات السيد “حسام علي حسن” مهام عمله خلفا للمفتش السابق السيد “ايمن نعمت سعيد” بحضور رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة “د. علي ناصر الخويلدي” وعدد من موظفي مكتب المفتش العام في الهيئة.


د. الخويلدي اكد على اهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقارب الرؤى والنهوض بعمل هيئة الاعلام والاتصالات, مشيدا بدور المفتش العام السابق “ايمن نعمت سعيد” الذي كان له دور كبير في تقويم عمل الهيئة ورفدها واسنادها, مرحبا بالمفتش الجديد “حسام علي حسن” متمنيا له السداد في عمله المقبل خدمة لقطاع الاتصالات والمعلوماتية والاعلام في البلاد التي اصبحت لها دور كبير في تدعيم الاقتصاد الوطني.


المفتش العام السابق “ايمن رفعت سعيد” ابدى بدوره امتنانه لرئيس الجهاز التنفيذي للهيئة لما قدمه في الفترة السابقة من دعم لمكتب المفتش العام والحرص الكبير على النشاطات والخطوات الاجرائية التي يقوم بها بغية الوصول الى مصاف الدول المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


فيما قال المفتش العام الجديد “حسام علي حسن” انه عازم على الاستمرار بمسير العمل مبديا استعداده للتعاون وبروح المجموعة الواحدة لدعم عمل هيئة الاعلام والاتصالات ومشاريعها من خلال تبادل الرؤى للوصول الى قاعدة عمل واضحة وفعالة.

232 مشاهدة