
الملاكات الهندسية في هيئة الاعلام والاتصالات وبالتعاون مع شركات اتصالات الهاتف النقال تباشر غدا بفحص جودة الخدمة في ميسان بعد استكمالها محافظات ذي قار والمثنى
تباشر الملاكات الهندسية في هيئة الاعلام والاتصالات بالتنسيق شركات الهاتف النقال (زين،أسياسيا،كورك ) باجراءات فحص جودة الخدمة المقدمة من قبل الشركات في محافظة ميسان غدا.
وتاتي الجولات للوقوف على مستوى جودة الخدمة المقدمة ومعالجة المشاكل الفنية لمناطق الضعف وتشخيص المعوقات التي تحول دون نشر الخدمة بشكل صحيح في كل مناطق العراق بشكل عام ومحافظة ميسان بشكل خاص.
والجدير بالذكر ان هذه الفرق انهت في الفحص لجودة الخدمة في محافظة ذي قار والمثنى قبل اسبوع.
وهنا تجدد الهيئة التاكيد على ان حماية مصالح المستهلك من أولوياتها،و تعمل جاهدة على رعاية احتياجات مستهلكي خدمات وضمان حقوقهم في الحصول على خدمات بجودة عالية، تتناسب مع بنود عقد الترخيص، وفي حال وجود اي خلل الاتصال على الرقم المجاني 177 والبريد الالكتروني [email protected] وسوف تعالج المشكلة خلال 24 ساعة، واقصى حد 48 ساعة.