انطلاق حملة لفحص جودة خدمات الاتصالات بالفرات الاوسط


من اجل الوصول الى افضل الخدمات في قطاع الاتصالات انطلقت الكوادر الهندسية والفنية لهيئة الاعلام والاتصالات مكتب الفرات الاوسط بجولاتها التقنية لفحص جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات الهاتف النقال المرخصة والعاملة في العراق وذلك للوقوف على مشاكل الاتصالات وتحسين جودت خدماتها.


انطلقت جولات الفحص من محافظة النجف وكربلاء لمتابعة شكاوى المواطنين بهدف تحديد اماكن ضعف الاتصالات وغيرها من المشاكل التقنية، لتشمل ابعد نقطة في محافظات الفرات الاوسط.
ومن المقرر ان تستمر الجولات لمتابعة الخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال المختلفة في محافظات (بابل وكربلاء والنجف والديوانية)، وبغية الزام تلك الشركات بتوفير افضل الخدمات للمواطنين.


من جانبهم اشاد المواطنين بسرعة استجابة الهيئة في متابعته الشكاوى والوقوف على مشاكل الاتصالات.
ومن الجدير بالذكر ان كوادر تنظيم الاتصالات التابعة لمكتب الفرات الاوسط يقومون بجولات دورية ومستمرة لتصل جميع مراكز واقضية ونواحي محافظات الفرات الاوسط.

262 مشاهدة