تثمينا لجهوده في دعم الاعلام…رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات يتلقى كتاب شكر وتقدير من كلية الاعلام بجامعة بغداد



تلقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي كتاب شكر وتقدير من كلية الاعلام بجامعة بغداد إثر الجهود المقدمة للمساهمة في دعم الكلية والاعلام بشكل عام.
وبحسب الكتاب المقدم من عميد كلية الاعلام “أ.د. هاشم حسن” جاء فيه ان الكلية تعرب عن شكرها وتقديرها الى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د.علي ناصر الخويلدي تثمينا للجهود المبذولة من قبله في دعم كلية الاعلام.
وجاء في الكتاب ايضا ان الكلية تعبر عن شكرها لمساندة الهيئة ورعايتها لاقامة الورش التأهيلية الثلاث التي نظمها معهد الجزيرة للتدريب في اطار مبادرة سفراء الجزيرة، اضافة الى دعم فعاليات اخرى اسهمت بصورة كبيرة في ترسيخ المهارات الاعلامية ومبادىء الاعلام الحر.
يذكر ان الورش التأهيلية والتي انتظم فيها اكثر من 70 طالب على مدى خمسة ايام ستختتم يوم غد الخميس بتسليم الطلبة المشاركين فيها شهادات دولية مقدمة من معهد الجزيرة للتدريب سوف يسلمها رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي، وعميد كلية الاعلام أ.د. هاشم حسن، في حفل رسمي في الكلية.

136 مشاهدة