تنفيذا لمشاريع مبادرة دوم 2025 ..اختتام اعمال دورة ادارة قواعد البيانات التي نضمها مكتب هيئة الاعلام والاتصالات في البصرة


اختتم على قاعة مكتب هيئة الاعلام والاتصالات فرع البصرة يوم الخميس الموافق٢٠١٩/٢/٢١ الدورة التدريبية التخصصية في “ادارة قواعد البيانات”
‏ Database management (MYSQl)
بحضور كوادر الهيئة التخصصية و ممثل عن منظمة (IEEE) في البصرة والعديد من اساتذة وطلبة الدراسات العليا والمتدربين من خريجي كليات الهندسة وعلوم الحاسوب اضافة الى الكليات العلمية الاخرى.
الدورة التي نضمت ضمن مشاريع مبادرة (DU3M2025) هدفها تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم البرمجية والارتقاء بمستوى ادائهم لخدمة الدولة والمجتمع.

واشار مدير المنطقة الجنوبية صفاء صالح خلال كلمة له اكد ان هيئة الاعلام والاتصالات ستقدم الدعم اللازم لجميع المتدربين وتمكين قدراتهم والتي ستنعكس ايجابيا على المجتمع الذي يعملون فيه، واضاف ان غاية الدورات زيادة الرصيد المعرفي والتقني لدى الشباب واستخدامهما بما يواكب التطور التكنولوجي في الدول المتقدمة.
وفي الختام خضع المتدربون لامتحان تطبيقي اوضح مدى الاستفادة من المعلومات المقدمة ونيلهم شهادات المشاركة وشهادات IEEE للمشاركين الراغبين بالحصول عليها بعد اجتياز الاختبار .
على صعيد متصل اتفقت هيئة الاعلام والاتصالات مع جامعة البصرة لتبادل المعلومات والخبرات، وتنظيم ورش عمل ودورات تطويرية وتدريبة لرفع قدرات وامكانات الشباب، لمساعدتهم في افتتاح مشاريع شخصية او العمل في شركات القطاع الخاص، جاء ذلك خلال لقاء جمع مدير مكتب العيئة فرع البصرة بمدير العلاقات العامة والإعلام في جامعة البصرة.

235 مشاهدة