تهنئة: تتقدم هيئة الإعلام والاتصالات ممثلةً برئيس الجهاز التنفيذي والسادة رئيس واعضاء مجلس الامناء وجميع موظفيها بالتهنئة والتبريك إلى أبناء شعبنا


تتقدم هيئة الإعلام والاتصالات ممثلةً برئيس الجهاز التنفيذي والسادة رئيس واعضاء مجلس الامناء وجميع موظفيها بالتهنئة والتبريك إلى أبناء شعبنا، وبالخصوص أبطال قواتنا المسلحة بجميع تشكيلاتها، وابطال الحشد الشعبي المقدس، ومؤسساتنا الاعلامية والصحفية، بالذكرى الثانية على استعادة مدينة أم الربيعين، موصل الحضارة والتاريخ من أيدي عصابات داعش الإرهابية.
مستذكرين تضحيات شهدائنا الأبطال الذين سالت دمائهم على أرض الموصل الحبيبة، وفاضت أرواحهم في سمائها لتنبت الدماء ورود الحرية، ولتمطر الأرواح أمطار المحبة والخير والسلام.
فتحية لمرجعيتنا الرشيدة صاحبة الفتوى التي قلبت الموازين، وتحية لقادة وضباط وجنود ومقاتلي قواتنا المسلحة.. على كفاءتهم وبسالتهم في تحقيق هذا النصر التاريخي العظيم.. بفضل بطولات وتضحيات تشكيلاتهم كافة.
وتحية للاعلاميين والصحفيين الذين لم تقل مواقفهم وبسالتهم شأنا عن ما قدمته القوات الامنية، اذ قدموا الغالي والنفيس لنصرة معركة الحق، وتحقيق النصر المؤزر.
وتهنئة لك يا شعبنا العراقي الأبي، ولنخبنا الفكرية والثقافية والنقابية والاجتماعية.. لمساهماتها الخلاقة في هذا النصر الذي ستفخر به الأجيال.
حفظ الله عراقنا وشعبنا من كل سوء وشر..وكل عام والأمن يغمر ربوعنا.

هيئة الاعلام والاتصالات
10 – تموز – 2019

117 مشاهدة