جامعة الكوفة تمنح درع الجامعة الى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات


قدمت جامعة الكوفة درع التميز الى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د.علي ناصر الخويلدي، جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجامعة برئاسة د.عصام عبدالواحد وعدد من الاساتذة.


الوفد الذي زار الهيئة استقبلهم رئيس الجهاز التنفيذي وقدم شرحا عن مشاريع هيئة الاعلام والاتصالات التي اشتملت عليها مبادرة دوم 2025 والتي اطلقت مطلع العام الجاري، مبينا ان من اهم المشاريع التي تضمنتها المبادرة تطوير الجامعات ودعم التحول نحو التعليم الالكتروني، اضافة الى تطوير قدرات ومهارات طلبة وخريجي الجامعات بما يوازي التقدم الحاصل في دول العالم في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


ايضا تم الحديث عن مشاريع ومسابقات IOT التي اطلقتها الهيئة بالتعاون مع شركة اريكسون والتي ستوفر برامج تدريبية وفرص عمل للطلبة والخريجين.
من جهته نقل د. عصام عبدالواحد ممثل رئيس جامعة الكوفة تحيات رئيس الجامعة ومباركته لمشاريع الهيئة، معربا عن اعجابه بما تحمله المبادرة من مشاريع سيكون لها الاثر الواضح على واقع العراق في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، معربا عن الدعم الكامل من قبل الجامعة لانجاح وتنفيذ هذه البرامج، وفي الختام قدم الوفد درع الجامعة الى رئيس الجهاز التنفيذ للهيئة.

247 مشاهدة