خلال اعمال مؤتمر الفن والتكنولوجيا… هيئة الاعلام والاتصالات تؤكد دعمها للتحول الالكتروني في قطاع الاعلام


اكدت هيئة الاعلام والاتصالات دعمها الى التحول الالكتروني في الفضاء الاعلامي، مقدمة التهنئة الى مؤسسة الريماس لما حققته من نشر وسائل النجاح والتطور الفني والاعلام الرقمي في العراق، جاء ذلك خلال كلمة القاها رئيس مجلس الامناء الاستاذ (اشرف الدهان) خلال مشاركته في مؤتمر الفن والتكنولوجيا العراقي.


المؤتمر الذي نظمته مؤسسة الريماس للاعلام والفن احتفاءا بتحقيقها المركز الاول عربيا في عدد المتابعين على منصة (YouTube)، عده الدهان منجز وطني للفن العراقي بأن يتصدر المرتبة الاولى عربيا من العمل الفني التكنولوجي، مضيفا ان قطاع الاعلام والانتاج الفني من اهم القطاعات التي تساهم في الارتقاء بمستوى الشعوب من خلال بث رسالة الانسانية والمحبة والسلام.


واعرب رئيس مجلس الامناء عن امله بان تواصل المؤسسات الاعلامية العراقية تقديم مادة اعلامية هادفة، والاستمرار بتقديم كل ما من شأنه التعبير عن حضارة وتاريخ العراق، وتحقيق منجزات متقدمة دائما على امستوى العربي والعالمي لما يملكه العراق من طاقات وامكانيات فنية كبيرة.


من جهته قدم رئيس مؤسسة صدى الريماس للاعلام والفنون شكره وتقديره الى هيئة الاعلام والاتصالات لما تقدمه من دعم وتنظيم متوازي للاعلام والفن العراقي، ومشاركتها في مؤتمر الفن والتكنولوجيا هو دعم للاستمرار بهذا النجاح.


يذكر ان هيئة الاعلام والاتصالات اطلقت مبادرة دوم 2025 الاستراتيجية لتطوير تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في العراق، واشتملت على عدة مشاريع تنموية منها دعم التحول التكنولوجي في قطاعات الاعلام والثقافة والتعليم والطب والزراعة والتعاملات المصرفية.

370 مشاهدة