دعما لابناء قواتنا الباسلة وابطال الحشد الشعبي …الهيئة تنظم حملة تبرع بالدم.


انطلاقا من مبدأ المساعدة الانسانية وروح المواطنة العالية التي تميز بها شعبنا العراقي ومساندة للقوات المسلحة والحشد الشعبي، نظمت هيئة الاعلام والاتصالات يوم الثلاثاء، المصادف 1/11/2016 حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مصرف الدم الوطني في وزارة الصحة.
الحملة التي اقامها فريق العمل التطوعي في الهيئة تاتي دعما لابناء جيشنا وحشدنا الباسل في معركتهم ضد اعتى زمر الارهاب العالمية، المتمثلة بداعش، ومثيلاتها.
img_0068
وشهدت الحملــــة مشــــاركـــة واســـعة للتبرع بالدم من قبـــل منتسبي الهيئة الذين أقبـــلـــوا على التبرع بدمائهم دعماً لقواتنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي وجرحى العمليات الارهابية، حيث عبروا من خلالــــها عن مشاعر الوحدة الوطنية وتلاحمــــهم مع القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي، وهو أقل ما يمكن تقديمه للمدافعين عن الوطن الذين ضحوا ويضحون بأرواحهم لتحرير ارض العراق الطاهرة من دنس الإرهاب المتمثل بكيان داعش الإرهابي.
img_0067
وأكد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الدكتور صفاء الدين ربيع على ان هذه المبادرة تهدف إلى دعم الأبطال في القوات الأمنية والحشد الشعبي وهم يسطَرون أروع الانتصارات على عصابات (داعش) الإرهابية، كما إنها ترمي إلى تكريس ثقافة العمل التطوعي، فضلاً عن نشر ثقافة العطاء الإنساني في بلدنا العزيز.
img_0082

1634 مشاهدة