دعما منه لمبادرة دوم…. الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات يزور هيئة الاعلام والاتصالات


زار السيد “هولين زاو” الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات ITU، مقر هيئة الاعلام والاتصالات، وتفقد مركز عمليات مبادرة دوم 2025.


وثمن “زاو” الجهود الكبيرة التي تقدمها الهيئة لتعزيز مشاريع تطوير قطاع الاتصالات في العراق ومساهمة مشاريع مبادرة “دوم” في اثراء افاقه التنموية المتصلة بدعم كافة القطاعات الخدمية للمواطنين، كاشفاً عن سعي الاتحاد الدولي للاتصالات لتقديم كل اوجه الدعم والمساندة للعراق وتمكينه لاحداث نقلة نوعية في قطاع الاتصالات والمعلوماتية.


رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي قدم للسيد “زاو” عرضا مفصلا عن المهام الاساسية التي تتكفل بها الهيئة لتنظيم قطاعي الاعلام والاتصالات .
بالاضافة الى تقديم شرح مفصل لمشاريع مبادرة دوم ٢٠٢٥ التي وفرت لها الهيئة كل سبل الدعم والنجاح بالشراكة والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.


الجدير بالذكر ان الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات يزور العراق لاول مرة تلبية لدعوة وجهت اليه من هيئة الاعلام والاتصالات رعى فيها احتفالية انطلاق مبادرة دوم 2025 التي اقامتها الهيئة يوم الاثنين الموافق 14/ 1/ 2019 في فندق بابل وحضيت بدعم دولي وعربي ومحلي كبير.

342 مشاهدة