رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات يستقبل وزير الاتصالات د. نعيم الربيعي لبحث اطر تنظيم الاتصالات والمعلوماتية في العراق


استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي وزير الاتصالات د.نعيم الربيعي في مقر الهيئة صباح اليوم الموافق 21/ ايار/ 2019.


وعقد الجانبان اجتماعا حضره رئيس مجلس الامناء الاستاذ اشرف الدهان بُحث خلاله وضع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق، وسبل تطوير هذا القطاع الحيوي، وضرورات التعاون بين الوزارة والهيئة، وتم التباحث بشأن القوانين الخاصة بالاتصالات والمعلوماتية، اضافة الى اهمية الاجيال المتقدمة من خدمات الاتصالات، واليات الاستثمار الامثل للبنى التحتية وضرورات تطويرها.


الخويلدي وخلال الاستقبال رحب بمعالي الوزير، واعرب عن امله بان تتكرار الزيارات وتبادل المعلومات والخبرات لانجاح عمل وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات.
من جهته ابدى معالي وزير الاتصالات عن امتنانه لحسن الاستقبال، مؤكدا استعداد الوزارة لفتح افاق التعاون المشترك في قطاعات الاتصالات والمعلوماتية بما يحقق مصلحة البلد بشكل عام.


بعدها اجرى د. الربيعي جولة في اقسام ودوائر الهيئة اطلع خلالها على اليات العمل التنظيمي الذي تقوم به الهيئة لقطاع الاعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن مسار تنفيذ بنود مبادرة دوم 2025 التي اطلقتها الهيئة مطلع العام 2019.

353 مشاهدة