رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية يزور الهيئة للاطلاع على مشاريعها وبرامج عملها


استقبل رئيس الجهاز التنفيذي والسادة رئيس واعضاء مجلس الامناء استقبلوا رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية السيد ناظم الساعدي في مقر الهيئة ببغداد.
تم خلال اللقاء بحث الوضع العام للهيئة والجوانب الفنية والقانونية والاقتصادية لقطاعات الاعلام والاتصالات وتقنية المعلومات التي تنظم عملها الهيئة وحسب بنود الامر 65 النافذ، وما حققته الهيئة من منجزات في تنظيمها لاطر عمل هذه القطاعات الحيوية التي اصبحت من اهم عناصر التقدم في البلدان.
IMG_0120

IMG_0124
IMG_0137

IMG_0220
IMG_0228
واطلع رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية على مشاريع الهيئة وبرامج عملها، وخصوصا المشاريع المنجزة مؤخرا والتي ستكون لها اهمية وفائدة كبرى على مستوى العراق وهي بدالة صوت المستهلك، واجهزة المراقب الاعلامي، ومشروع اجهزة جودة خدمة الاتصالات.
وبين رئيس الجهاز التنفيذي والسادة رئيس واعضاء مجلس الامناء ان ما انجزته الهيئة خلال الاعوام المنصرمة في قطاعات الاعلام والاتصالات وتقنية المعلومات كانت لها معطيات ايجابية وضعت العراق في مصاف الدول التي لديها سياسة واضحة في تنظيم هذه القطاعات الحيوية.
هذا واثنى رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية ناظم الساعدي على دور الهيئة في تنظيم قطاعات الاعلام والاتصالات، مؤكدا سعي لجنة الاعمار والخدمات النيابية في دعم الهيئة لتنفيذ مشاريعها الاستراتيجية.

1326 مشاهدة