رئيس مجلس النواب يزور الهيئة ويشيد بادائها الاداري والفني في تنظيم قطاعات الاعلام والاتصالات


استقبل رئيس مجلس الامناء-المدير العام وكالة د.علي ناصر الخويلدي رئيس مجلس النواب د. سليم الجبوري، في زيارة تفقدية لمقر الهيئة يوم الثلاثاء الموافق 6/6/2017.
اللقاء الذي حضره عضو مجلس الامناء الاستاذ “جاسم اللامي” تم التباحث خلاله مع السيد رئيس مجلس النواب بوضع الهيئة والاطر الفنية والقانونية والاقتصادية للقطاعات الموكلة للهيئة ادارتها وفق الدستور والامر 65 النافذ المتمثلة بالاعلام والاتصالات وتقنية المعلومات.

اضافة الى ذلك تم التداول فيما حققته الهيئة من منجزات في تنظيمها لهذه القطاعات الحيوية التكنلوجية التي اصبحت من اهم عناصر التقدم في البلدان.
الدكتور سليم الجبوري اكد على دعمه لعمل الهيئات المستقلة، ودفاعه عن استقلالية الهيئة في عملية تنظيمها لقطاعات الاعلام والاتصالات وتقنية المعلومات، مثمناً في الوقت ذاته دور الاعلام في المجتمع واهميته وموقفه الدافع لبناء البلاد.

بدوره اشاد الدكتور الخويلدي بالدور المحوري الذي يؤديه مجلس النواب في اسناد جهود الهيئة وسعيها الدؤوب للارتقاء بعملية التنظيم لقطاعات الاعلام والاتصالات، معربا عن تقديره لاهتمام رئيس مجلس النواب وزيارته للهيئة.

من جهته عد الاستاذ جاسم اللامي هذه الزيارة اعلان دعم للدور الذي تؤديه الهيئة في الية تنظيمها لهذه القطاعات الحيوية، التي اصبحت عصب حياة للدول المتقدمة.
بعد ذلك اجرى السيد رئيس مجلس النواب جولة داخل دوائر واقسام الهيئة، للاطلاع على واقع العمل الذي تقوم به، واعرب عن اعجابه بالهيكل التنظيمي، والاداء الفني الخاص بعملية تنظيم قطاعات الاعلام والاتصالات وتقنية المعلومات، و اليات متابعة هذه القطاعات خصوصا في اقسام الرصد المرئي والمسموع و صوت المستهلك الذي يتابع شكاوى المواطنين حول خدمات الاتصالات، وما يخص البث الاعلامي و اي خدمات اخرى تقدمها الهيئة.


في ختام الزيارة تم التاكيد للسيد رئيس البرلمان على ان ما انجزته الهيئة في قطاعات الاعلام والاتصالات وتقنية المعلومات كانت لها معطيات ايجابية وضعت العراق في مصاف الدول التي لديها سياسة واضحة في تنظيم هذه القطاعات الحيوية.

1344 مشاهدة