زاو يجدد تاكيده على دعم الاتحاد الدولي للاتصالات لمبادرة دوم 2025 التي اطلقتها هيئة الاعلام والاتصالات


جدد رئيس الاتحاد للاتصالات السيد “هولين زاو” تاكيده على دعم الاتحاد لمشاريع مبادرة دوم 2025 التي اطلقتها هيئة الاعلام والاتصالات، جاء ذلك خلال لقائه الوفد العراقي المشارك في الاجتماع التحضيري الثاني لمؤتمر الراديو العالمي الذي يعقد في جنيف للفترة ١٨-٢٨ / ٢ / ٢٠١٩ .
وتم خلال القاء بحث اليات تفعيل قرار الاتحاد الدولي لدعم المبادرة، واستعرض الوفد نشاطات ومشاريع مبادرة دوم التي باشرت لتنفيذها واهمية ودور الاتحاد الدولي للاتصالات في تقديم الدعم للعراق للنهوض بواقع قطاع الاتصالات.
ومن جهته اكد السيد الامين العام للاتحاد دعمه الكامل لمبادرة ودوم 2025 واكد ان الاتحاد سوف يعلن عن تقديم كل الدعم اللازم للنهوض وتطوير قطاع الاتصالات في العراق. كما وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع اهمها الاتي :-

  • اقامة ورشة عمل او اجتماعات اقليمية للاتحاد الدولي للاتصالات في العراق.
  • تدريب الكوادر العراقية وكسب ونقل الخبرات.
  • توفير الاستشارات والخبراء لدعم العراق في مواضيع قانون الاتصالات وجرائم المعلوماتية وكيفية تطبيق افضل التجارب العالمية بالشكل الذي يساهم في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق.
    ووفي ختام اللقاء عبر الوفد العراقي عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي للاتصالات لدعم للعراق والمشاريع الاستراتيجية لهيئة الاعلام والاتصالات.
237 مشاهدة