زيارة قناة الرشيد الفضائية لتفعيل الرؤى المشتركة بين الهيئة والمؤسسات الاعلامية


ضمن الزيارات الميدانية لوسائل الاعلام العراقية زار وفد هيئة الاعلام والاتصالات قناة الرشيد الفضائية يوم الاحد الموافق 4/6/2017.
استقبل الوفد السيد محمد المحاويلي مدير اذاعة الرشيد الذين معبرا عن ترحيبه وسعادته بهكذا زيارة من جهة منظمة لقطاع الاعلام في العراق، مجددا التأكيد على التزام مؤسستهم بمدونة ممارسة المهنة لوسائل الاعلام ( لائحة و قواعد ونظم البث الاعلامي والتوجيهات التطبيقية).

وتاتي الزيارات التي تقوم بها وفود من الهيئة لمؤسسات الاعلامية لتفعيل الرؤى المشتركة في حرية الاعلام والتعبير بغية الارتقاء بالاداء الاعلامي وفتح افاق جديدة لتمتين اواصر التعاون والعمل المشترك بين الهيئة والقناة وفهم مشترك للمشاكل التي تواجه العملية الاعلامية, والفضائيات العراقية.
بعد ذلك اطلع الوفد على اقسام واستديوهات القناة وقدم الوفد مجموعة من مدونة ممارسة المهنة لوسائل الاعلام (لائحة وقواعد ونظم البث الاعلامي والتوجيهات التطبيقية ) ليتم توزيعها واعتمادها على العاملين في المؤسسة لاهميتها في تقديم مادة اعلامية رصينة خالية من المخالفات والسلبيات من قبل محرري القناة.
في الختام اثنى وفد الهيئة على حسن الاستقبال, متمنين للقناة التوفيق والنجاح في تقديم اعمال مميزة تخدم المشاهد وتعكس صورة جيدة لدى المواطن العراقي.

1542 مشاهدة