ضمن مشاريع مبادرة دوم 2025 الاستراتيجية … هيئة الاعلام والاتصالات تباشر بمقابلة ذوي الاحتياجات الخاصة المتقدمين للمشاركة في دورات تطوير المهارات في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات


باشرت هيئة الاعلام والاتصالات باستقبال المسجلين من ذوي الاحتياجات الخاصة على الدورات التطويرية التي اطلقتها ضمن مشاريع مبادرة دوم 2025 الاستراتيجية لتطويرهم وجعلهم اكثر قدرة للخوض في ميدان العمل بمؤسسات الدولة والقطاع الخاص.
حيث استقبلت اللجان المختصة في مركز دوم لتدريب وتطوير ذوي الاحتياجات الخاصة على ارض معرض بغداد الدولي وجرى تسجيل بياناتهم وتحديد القدرات التي يمتلكونها بغية توزيعهم بين الدورات التي وضعتها الهيئة وفق برامج شاملة مقدمة من الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) في مجالات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات والتصاميم ومهارات العمل على الحواسيب وعلى يد مدربين لديهم خبرات متقدمة.


كما قابلت اللجنة المختصة التابعة لهيئة ذوي الاحتياجات الخاصة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية المتقدمين لتحديد مدى اعاقتهم وتسجيلها في الملف الخاص بكل فرد لاحصائها وتحديد نتائجها النهائية وزجهم بالدورات المحددة.
وتستمر مقابلات المسجلين على الاستمارة الالكترونية التي ارسلت للمواطنين على الهواتف النقالة لمدة ثلاثة ايام من الساعة 8 صباحا الى نهاية الدوام الرسمي في مركز دوم لتطوير وتاهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في معرض بغداد الدولي.

559 مشاهدة