فرق هيئة الاعلام والاتصالات تجري جولات فحص جودة خدمات الاتصالات في ميسان، وتعالج (124) شكوى خلال 4 ايام من اصل (175) مقدمة من المواطنين


اجرى الفريق الفني المتخصص التابع لهيئة الاعلام والاتصالات والمعني بفحص جودة خدمات الاتصالات وتحديد اسباب الضعف في الشبكات، اجرى جولات فحص في عدد من مناطق محافظة ميسان بالاشتراك مع فريق من شركة اسياسيل للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة من قبلهم وايجاد الحلول المناسبة للشكاوى المقدمة الى الهيئة من جميع الوحددات الادارية التابعة للمحافظة.


الجولة الميدانية التي انطلقت من 17الى23/7/2019 شملت عدة مناطق في محافظة ميسان، بدئها الفريق بعقد اجتماع مع مدير القسم الفني (CTO) التابع لشركة اسياسيل للاطلاع على مدى التزام الشركة بتحسين الخدمة في مناطق الشكوى، ومن ثم اجرى الفريق زيارة لدور عدد من المشتكين في منطقة عواشة مركز مدينة العمارة للوقوف على طبيعة الشكوى ومدى دقة المعلومات فنيا، ووعدة شركة اسياسيل اجراء التحسينات اللازمة ونصب برج اتصالات لتحسين الخدمة.
كما واطلع الفريق على التوجيهات السابقة الموجهة من الهيئة الى شركة اسياسيل في ضرورة تحسين الخدمة، وتبين نصب (4) ابراج جديدة في المحافظة بمناطق (حيّ العسكري, حيّ النداء, حيّ الفاطمية, قضاء المجر، ونصب برج اتصالات متحرك مؤقت في قضاء علي الغربي، اضافة الى ملاحظة وجود ابراج جديدة في مركز المحافظة سيتم دخولها للخدمة في اوقات قريبة جداً ومنها المناطق (حيّ السجناء السياسيين, حيّ عواشة, حيّ العروبة, حيّ النفط).
ومن خلال الجولات الميدانية المشتركة في مركز المحافظة تم حل (124) شكوى من اصل (175) شكوى وذلك بنصب عدة ابراج واجراء التغييرات الفيزيائية على العديد من الابراج، واثناء الفحص والتفتيش تم رصد استخدام اجهزة تقوية الاشارة في بعض المناطق وتمت مصادرة (3) اجهزة وتعويض اصحابها بمبلغ (100) الف تعطى كبطاقات تعبئة الرصيد، ولاقت استحسان المواطنين.
هذا وسوف يواصل الفريق الفني المتخصص العمل على استكمال الجولات الميدانية في محافظة ميسان لحل جميع المشاكل في المناطق التي قدم المواطنون شكوى فيها، إضافة الى اجراء الفحوصات الشاملة لعموم مركز المحافظة والاقضية والنواحي والطرق الرئيسية.
يذكر ان الفريق الفني المتخصص يجري جولات دائمة في جميع مناطق العراق لمتابعة جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات اتصالات الهاتف النقال، اضافة الى اجراء جولات بناءا على شكاوى مقدمة من المواطنين من خلال الاتصال بالرقم المجاني 177 لقسم صوت المستهلك التابع لمكتب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة والمعني بتسجيل شكاوى المواطنين عن خدمات الاتصالات والتي يجري التعامل معها خلال 24 ساعة.

627 مشاهدة