فرق هيئة الاعلام والاتصالات تواصل فحص جودة خدمات الاتصالات، وتحدد اسباب الضعف في كركوك


اجرى الفريق الفني المتخصص التابع لهيئة الاعلام والاتصالات والمعني بفحص جودة خدمات الاتصالات وتحديد اسباب الضعف في الشبكات، اذ اجرى جولات فحص في عدد من مناطق محافظة كركوك بناءا على شكوى مقدمة من شركة اسيا سيل لاتصالات الهاتف النقال.


الفريق المتخصص اجرى عمليات فحص في كركوك وحدد اسباب ضعف الشبكة، اذ تبين وجود تشويش بسبب اجهزة منظومة صقر كركوك، ورغم بيان المحافظة انها اوقفت الشركة منذ نهاية العام الماضي الا ان الشركة تركت بعض من المواقع تعمل والتي تسبب التشويش على شبكة شركة اسيا سل في المحافظة.
يذكر ان الفريق الفني المتخصص يجري جولات دائمة في جميع مناطق العراق لمتابعة جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات اتصالات الهاتف النقال، اضافة الى اجراء جولات بناءا على شكاوى مقدمة من المواطنين من خلال الاتصال بالرقم المجاني 177 لقسم صوت المستهلك التابع لمكتب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة والمعني بتسجيل شكاوى المواطنين عن خدمات الاتصالات والتي يجري التعامل معها خلال 24 ساعة.

230 مشاهدة