قانون هيئة الاعلام والاتصالات والملتقى الثالث للاعلام والتحالف الاعلام الوطني واجتماع اللجنة العربية للاعلام الالكتروني ، وموازنة الهيئة لعام 2017، كان من ابرز مانوقش في اجتماعي مجلس الامناء بتاريخ 7-8/11/2016 .


ناقش مجلس الامناء في اجتماعيه المنعقدة بتاريخ 7-8 /11/201 ، الملتقى الثالث للاعلام والبرنامج الخاص بالملتقى والحضور والشخصيات العربية والمحلية الاعلامية والصحفية والسياسية ، وتم النقاش حول الهدايا التي تقدم لعوائل الشهداء من الاعلاميين ووقت انعقاد الملتقى ومكان الانعقاد ، وتقرر ان يكون يوم الملتقى الخميس الموافق 1/12/2016 ، يتم فيه تكريم شهداء الاعلام كجزء من الدعم للاعلاميين .
img_0010
كما واكد المجلس دعمه الكامل لتحالف الاعلام الوطني ودعم معركة تحرير الموصل اعلاميا ودور الهيئة في دعم المعارك ، وبهدف متابعة اعمال التحالف الاعلامي الوطني ودعم دور الهيئة في تهيئة متطلبات نجاح العمل للتحالف وبانتظار موافقة وزارة المالية لاطلاق الدعم المحدد لشراء مستلزمات السلامة للصحفيين .
وناقش المجلس موضوع اجتماعي ، اللجنة العربية للاعلام الالكتروني ، واجتماع لجنة الخبراء العربية الدائم لمناقشة موضوع دور الاعلام في التصدي لظاهرة الارهاب اللذان سيعقدان في ممكلة البحرين واكد المجلس بضرورة المشاركة في اجتماعات اللجان المذكورة.
وكذلك موازنة هيئة الاعلام والاتصالات لعام 2017 كانت من المواضيع المهمة في اجتماع المجلس التي تم مناقشتها .
وناقش مجلس الامناء ، قانون هيئة الاعلام والاتصالات والتعديل عليه لغرض عرضه على البرلمان للمصادقة.

2216 مشاهدة