كاشفا عن سعي البرلمان لاقرار قانون جرائم المعلوماتية.. النائب “برهان المعموري” يزور هيئة الاعلام والاتصالات، ويشيد باهداف مبادرة دوم 2025


زار النائب عن لجنة الخدمات والاعمار المهندس “برهان المعموري” هيئة الاعلام والاتصالات، وكان في استقباله رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي والسادة اعضاء مجلس الامناء سالم مشكور و جاسم اللامي.
وبحث المعموري مع الادارة العليا للهيئة طبيعة العمل الذي تقدمه هيئة الاعلام والاتصالات، وبرامجها التطويرية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقدم رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة عرضا مفصلا عن منجزات ومشاريع الهيئة، واهداف والنتائج المرجوة من اطلاق مبادرة دوم 2025 الاستراتيجية.


النائب المعموري العضو في لجنة الخدمات والاعمار عبر عن اعجابه بخطط واستراتيجية مبادرة دوم 2025 والاهداف التي اطلقت من اجلها، واضاف ان زيارته تاتي لتقويم عمل واداء هيئة الاعلام والاتصالات، ونسبة انجازها للاعمال المناطة بها، مبينا ان لجنة الخدمات والاعمار تسعى الى اقرار قانون جرائم المعلوماتية وفق مبدأ حماية حقوق المواطن وامن الدولة، وبما لا يتعارض وحقوق الانسان.


الاستاذ سالم مشكور بين للنائب اطر العمل والمشاكل التي تواجه الهيئة والقطاعات التي تديرها، داعيا البرلمان الى اتخاذ اجراءات دعم مشاريع تطوير قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للنهوض بواقع البلد تكنولوجيا.

318 مشاهدة