لدعم مبادرة “دوم” وستراتيجياتها رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات يبحث مع ممثلي شركتي “SAP” و” Ericsson” اطر التعاون المشتركة


استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د.علي ناصر الخويلدي ممثلو شركتي “SAP” و” Ericsson” في مقر الهيئة ببغداد، وناقش معهم عدد من الملفات الخاصة بتطوير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات التي تتبناها الهيئة ومبادرة “دوم”.

وتعد شركة “SAP” واحدة من اكبر الشركات الاوربية الرائدة في عالم البرامجيات، فيما تعتبر ” Ericsson” سويدية الاصل من الشركات الرائدة في مجال توفير أنظمة توصيل البيانات والاتصالات.

وبحث الخويلدي مع ممثلي الشركتين كلا على حدى كيفية تعزيز اطر التعاون باعتبار الهيئة المنظم الحصري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق، وصاحبة الحضوة في اطلاق مبادرة “دوم” بالتعاون مع هيئة المستشارين في مجلس الوزراء لدعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق، لما تمثله هذه القطاعات من اثر ايجابي كبير على تطوير القطاعات الاخرى كالنفط والصحة والتعليم والمصارف والتجارة وغيرها، الامر الذي يسهم في نهوض البلاد اقتصاديا.

كما تم مناقشة مبادرة “دوم” وامكانية ايجاد اطر للتعاون مع الشركتين العملاقتين في تكنلوجيا المعلومات والاتصال والخدمة التي من الممكن ان تقدمانها في مختلف المجالات، خصوصا لمبادرة دوم بغية دعمها لانجاز ستراتيجياتها.

وابدى ممثلوا الشركتين عن ترحيبهما بمقترحات التعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات، مؤكدين استعدادهما لتقديم كل ما تحتاجه الهيئة ومبادرة “دوم” من خدمات في قطاع الاتصالات و

477 مشاهدة