لليوم السابع على التوالي.. فرق هيئة الاعلام والاتصالات تواصل فحص جودة خدمات الاتصالات في محافظتي ذي قار والمثنى


اجرت الفرق الفنية المتخصصة التابعة لهيئة الاعلام والاتصالات المعنية بفحص جودة خدمات الاتصالات وتحديد اسباب الضعف في الشبكات، ولليوم السابع على التوالي اجرت جولات فحص في عدد من مناطق محافظتي ذي قار والمثنى.


الفرق المتخصصة وبحضور شركات اتصالات الهاتف النقال (زين العراق، واسيا سيل، وكورك تليكوم) اجرت جولة فحص جودة الخدمة المقدمة الى المشتركين، وشملت جولة الفحص اغلب مناطق محافظتي المثنى وذي قار ، وكذلك الطرق الخارجية الرابطة بين المحافظات.


وتأتي هذه الجولات في اطار الجهود المبذولة من قبل هيئه الاعلام والاتصالات لضمان تقديم افضل الخدمات للمشتركين الذين عبروا من جانبهم عن شكرهم للكوادر الفنيه الهيئه في المنطقه الجنوبيه لما يقدموه بهذا الصدد.
يذكر ان الفرق الفنية المتخصصة تجري جولات دائمة في جميع مناطق العراق لمتابعة جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات اتصالات الهاتف النقال، اضافة الى اجراء جولات بناءا على شكاوى مقدمة من المواطنين من خلال الاتصال بالرقم المجاني 177 لقسم صوت المستهلك التابع لمكتب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة والمعني بتسجيل شكاوى المواطنين عن خدمات الاتصالات والتي يجري التعامل معها خلال 24 ساعة.

156 مشاهدة