محافظ النجف والبيت الثقافي يشيدون بدور الهيئة وجهودها في تنظيم عمل الاعلام والاتصالات


اشاد محافظ النجف الاشرف السيد (لؤي الياسري) بالدور الكبير لهيئة الاعلام والاتصالات ومكاتبها في العراق في متابعتها الميدانية لقطاعي الاعلام والاتصالات اللذان يشكلان الروافد الحيوية للبنية العراقية ومرتكزات التواصل مع العالم, جاء ذلك خلال استقباله وفدأ من مكتب الهيئة في النجف .
واكد المحافظ على تضافر الجهود التي تصب في تنمية الكفاءات والقدرات الوطنية لتاخذ زمام المبادرة في ملاحقة الذين يحاولون الاخلال بالقوانين العراقية والتجاوزات على اهم القطاعات اي الاعلام والاتصالات وبالتالي العبث بمقدرات العراقيين جميعا .
واكد وفد الهيئة ضرورة بيان الرؤية الوطنية وعملها الحثيث وجهودها المتواصلة في توفير سبل الاتصال الامن في العراق لفك اي تداخل او تجاوز يحاول البعض عبره الاخلال بالقوانين العراقية.
من جانب اخر اشاد مدير البيت الثقافي في المحافظة السيد (صفاء السلطاني) باهمية وضرورة التواصل مع الفعاليات التي تقيمها الهيئة في المحافظة مشيدا بدور مكتب الهيئة في بيان اليات التواصل في تنظيم قطاع الاعلام والاتصالات لخلق بيئة اتصالاتية واعلامية تحقق الاهداف التي وجدت من اجلها وهي خدمة العراق وجعله بمصاف الدول المتقدمة في هذين القطاعين الحيويين.
وضمن نشاطات مكتب الهيئة في النجف الاشرف و بهدف التواصل مع الوسائل الاعلامية المختلفة تمت زيارة اذاعة المعارف , لبيان الرؤية الوطنية من خلال اعداد برامج توعوية تصب في خدمة العراق والعراقيين ,لاسيما في هذا الظرف العصيب الذي يمر به البلد وهو يحارب عصابات داعش الارهابية .
كما وزار وفد الهيئة دائرة التخطيط العمراني في المحافظة ضمن التواصل بين الدوائر والمؤسسات الحكومية و اطلع الوفد السيد (ضياء الفتلاوي) مدير دائرة التخطيط العمراني على اليات عمل الهيئة في تنظيم قطاعي الاعلام والاتصالات موضحين دورها الوطني في منع التجاوزات التي تضر بالعراق والعراقيين.

1218 مشاهدة