هيئة الإعلام والإتصالات ترعى مؤتمراً علمياً للمشاريع البحثية لطلبة جامعة الكوفة


تحت شعار ( الطلبة المتميزون مشاريع استثمارية في المجتمع) وبرعاية هيئة الإعلام والإتصالات مكتب الفرات الأوسط، أقامت جامعة الكوفة مؤتمرها العلمي السنوي الثاني عشر لمشاريع تخرج الطلبة للعام الدراسي 2018 / 2019، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 / 4 /2019 على قاعة كلية الصيدلة.


المؤتمر الذي اقيم بحضور السيد مدير مكتب الهيئة في الفرات الأوسط سند العابدي ورئيس جامعة الكوفة د. محسن الظالمي وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام في الجامعة، كُرِمَ خلاله الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى لكل محور من محاور المؤتمر والتي تضمنت العلوم الهندسية والتكنولوجية والعلوم الطبية والصحية والعلوم الصرفة والطبيعية و الزراعية والبيطرية الإنسانية و الإجتماعية، ومُنحت شهادات الشكر والتقدير للأستاذة المشرفين على المشاريع البحثية الفائزة.


هذا وقد أشاد الدكتور الظالمي بالجهود الكبيرة والدعم المستمر من قبل هيئة الاعلام والاتصالات لرعايتها المؤتمرات العلمية والمشاريع الهامة التي يمكن الاستفادة منها لتطوير وتقدم الحركة العلمية في البلاد، مثمناً هذا التكريم الذي يأتي لتشجيع ودعم الطاقات الشابة وهي تنهي مرحلة مهمة من حياتها وهي المرحلة الجامعية.
من جهته أكد مدير مكتب هيئة الاعلام والاتصالات في الفرات الاوسط على أن الهيئة تسير وفق منهجية وطنية شاملة في برامجها ومشاريعها وما ترعاه الهيئة اليوم يندرج ضمن الخطط المرسومة في مبادرة دوم 2025
كما بيَّن أهمية تبني المشاريع العلمية البحثية للطلبة المتميزين وإمكانية تطبيقها على أرض الواقع من أجل رفع مستوى القطاعات والمجالات كافة في البلد.
وفي الختام قدم العابدي شكره للطلبة المتميزين وللأساتذة المشرفين على المشاريع البحثية الفائزة وقدم لها هدايا تشجيعية تكريماً لجهدهم وتميزهم.

239 مشاهدة