هيئة الإعلام والاتصالات تبدي استعدادها لرعاية النشاطات الفنية بالتعاون مع نقابة الفنانين


الخويلدي: دعم الفن والفنان العراقي واجب وطني

انطلاقاً من دورها في تنظيم قطاع الإعلام في العراق وسعياً لتدعيم النشاطات الفنية العراقية، استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي نقيب الفنانين العراقيين د. جبار جودي بحضور اعضاء مجلس امناء الهيئة الاستاذ مجاهد ابو الهيل والاستاذ محمد الاسدي للتأكيد على دعم النشاطات الفنية.

واكد د.علي الخويلدي ان الهيئة تبدي كامل استعدادها لرعاية نشاطات نقابة الفنانين كالمهرجانات والجلسات الثقافية، منوها الى ان رعاية الفن والفنان العراقي واجب وطني.
واشار الى سعيه لدعم وتمويل صندوق دعم الفنانين بالتعاون مع شركات الاتصالات ومزودي خدمات الانترنت، مشددا على ضرورة تكاتف كل الجهود الوطنية ومن قبل كل الوزارات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية لتدعيم الجهد بهذا الاتجاه للنهوض بالفن وتقديمه بشكل يتناسب مع تاريخ وحضارة بلدنا العزيز.

بدوره قال نقيب الفنانين العراقيين د. جبار جودي ان النقابة تعمل وبشكل موسع على نشاطات كبيرة ومختلفة المواضيع تصب في خدمة المجتمع ومناقشة قضاياه من خلال دعم هيئة الإعلام والاتصالات، معرباً عن شكره لهذه الخطوة المهمة والداعمة بقوة للفنان العراقي.

من جانبه نوه عضو مجلس الامناء الاستاذ مجاهد ابو الهيل الى ان هذه الخطوات التي تأتي لرفد النشاطات الفنية يجب ان تتزامن مع حراك باتجاه الولوج الى الساحة العربية عبر اعمال مشتركة مع بلدان عربية كثيرة تبدي استعدادها لمد يد التعاون في هذا الصدد.

هذا ودعا عضو مجلس الامناء الاستاذ محمد الاسدي وسائل الإعلام المحلية الى المساهمة في الترويج بصورة موسعة وتغطيات مخصصة لتسليط الضوء على النشاطات الفنية العراقية واهميتها في تناول موضوعات المجتمع.

64 مشاهدة