هيئة الإعلام والاتصالات تواصل فحص جودة خدمات الهاتف النقال في مناطق العاصمة بغداد


واصلت هيئة الإعلام والاتصالات، يوم الثلاثاء، جولاتها الميدانية في مناطق العاصمة بغداد لتتبع مستوى الخدمات المقدمة عبر شبكات الجيلين الثاني والثالث، ومدى التزامها بالمعايير العالمية.

وقال مدير دائرة جودة الخدمة والرصد الراديوي المهندس اوس مجيد غالب: ان الجولات التفتيشية لهذا اليوم كانت مكملة للجولات التي تم تنفيذها في عدد من مناطق العاصمة، وبرفقة ممثلين عن الشركات الثلاث المشغلة لخدمات الهاتف المحمول وهي زين العراق، واسيا سيل، وكورك تيليكوم.

واكد ان الفرق الفنية التابعة للهيئة فحصت بواسطة عشرات الاختبارات المقننة الخدمات الصوتية عبر شبكات الجيلين الثاني والثالث، فضلا عن مدى ملاءمة هذه الشبكات للمعايير العالمية في عملية نقل البيانات الخلوية.

ولفت الى انه تم ايضا تتبع الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين عبر خدمة صوت المستهلك 177 والتأكد من تنفيذ ما ورد في هذه الشكاوى بالصورة المطلوبة.
انتهى.

هيئة الإعلام والاتصالات – بغداد
28- نيسان- 2020

65 مشاهدة