هيئة الاعلام والاتصالات تؤكد تعاونها المشترك مع كلية الاعلام ..


ضمن انفتاحها على المؤسسات والجهات الاعلامية التقى رئيس مجلس الامناء والمدير العام وكالة الدكتور علي ناصر الخويلدي وعدداً من السادة اعضاء مجلس الامناء ، وفدا من عمادة كلية الاعلام في جامعة بغداد برئاسة الدكتور هاشم حسن والاستاذ التدريسيية الدكتورة بشرى الراوي .

رحب في بداية هذا اللقاء ، بالوفد الزائر مثمنا الدور الريادي الذي لعبته كلية الاعلام في جامعة بغداد في مسيرتها الطويلة كرافد تعليمي مهم لتخريج اجيال من الاعلاميين والصحفيين يشكلون اليوم النواة والقاعدة الرصينة لهوية ومهنية المؤسسات الاعلامية في العراق .

من جانبهم اعرب السادة اعضاء مجلس الامناء للوفد الزائر عن استعداد هيئة الاعلام والاتصالات بتقديم كافة اوجه التعاون المشتركة مع المؤسسات التعليمية المتخصصة بالاعلام لاسيما وان الهيئة تمتلك المؤهلات اللازمة لدعم برامجها التدريسية والمساهمة في اثراء وتطوير الجوانب التطبيقية لمناهجها التدريسية وتدريب طلبتها في مختلف المراحل .

من جانبه اشاد عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد الدكتور هاشم حسن باهمية هيئة الاعلام والاتصالات والمحافظة على استقلاليتها ودورها المهني في تفعيل وتنظيم قطاع الاعلام في العراق داعيا الى تكثيف جهود التعاون المشترك بينها وبين مختلف الجهات المهنية والحاجة الى تطوير اواصر التعاون والعمل المشترك لتعزيز منظومة الاعلام العراقي والمحافظة على استقلاليته ومهنيته .

وعلى هامش هذا اللقاء اتفق الطرفان على وضع برنامج عمل مشترك بين هيئة اعلام والاتصالات وكلية الاعلام في جامعة بغداد يسعى لتحقيق سلسلة اهداف مشتركة من شأنها تعزيز مسار ترصين هوية الاعلام العراقي ويوسع مساحة التقارب بينهما لمواكبة افق التطورات الحاصلة في بنية الاعلام العالمي ومستجدات مضامينه المعرفية الحديثة واستثمارها في اغناء عمل المؤسسات الاعلامية العراقية .

1484 مشاهدة