هيئة الاعلام والاتصالات تبارك بفوز الفريق العراقي بمسابقة هواوي العالمية لتكنلوجيا المعلومات والاتصالات


تبارك هيئة الاعلام والاتصالات بفوز الفريق العراقي المشارك بمسابقة هواوي العالمية لتكنلوجيا المعلومات والاتصالات المنعقدة في الصين.
الفريق العراقي الذي حل بالمركز الثالث في المسابقة السنوية العالمية التي تنظمها شركة هواوي لتكنلوجيا المعلومات والاتصالات في الصين، بمشاركة 100 الف طالب من مجموع ٦٠ دولة، فيما فاز المشرف على الفريق العراقي د.عمر حسين بجائزة المشرف المتميز.
وبهذه المناسبة تدعو الهيئة مؤسسات الدولة كافة الى دعم هذه الطاقات العلمية ورعايتها، وقال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي ان هيئة الاعلام والاتصالات بدورها ستقدم لهذا الفريق الدعم اللازم ضمن مقررات مبادرة دوم 2025 والتي اشتملت على فقرات لرعاية الطاقات الشبابية والكفاءات المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤكدا ان الهيئة ستكرم الفريق العراقي حال عودتهم الى العراق.
واضاف الخويلدي ان الكفاءة العراقية تثبت وجودها من جديد على مستوى العالم بفوز الفريق العراقي بمسابقة هواوي العاليمة، وهذا المنجز يؤكد ان العراق بلد معطاء منتج للمبدعين دائما..
يذكر ان الهيئة قد كرمت الفريق العراقي الفائز بالمرتبة الاولى في مسابقة شركة هواوي الدولية للاتصالات وتقنية المعلومات التي اقيمت في الصين العام الماضي 2018، بمشاركة قرابة 20,000 الف طالب من كليات تخصص الاتصالات والمعلوماتية في الشرق الاوسط.

225 مشاهدة