هيئة الاعلام والاتصالات تدعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة


دعماً للطفولة العراقية بادرت هيئة الاعلام والاتصالات مكتب الفرات الاوسط برعاية فعاليات جمعية اطفال يصنعون التغيير البريطانية للتوعية بمشاكل الطفولة العراقية وبالخصوص شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وقد تضمن البرنامج ندوة تخصصة حاضر فيها عدة من الاساتذة اكاديميين المتخصصين تم مناقشة العلاجات النفسية والتوعوية التي ترتقي بواقع الطفولة في العراق وفي مدينة النجف الاشرف .
وقد اكد سند العابدي مدير مكتب الفرات الاوسط على دور الهيئة في الوقوف مع الشعب العراقي في معالجة القضايا والهموم التي يعاني منها من خلال برامج وطنية وبالخصوص التي تهتم بقضايا الطفولة ، وقد اثنى على الجهود المبذولة من جمعية اطفال يصنعون التغيير البريطانية التي استطاعت لفت الرأي العام الى معاناة الطفل المعاق في العراق .
من جانبه قال الدكتور نزار سعدي الناشط والاكاديمي ، لاشك ان هذه البرامج الوطنية هي وسيلة اساس لتحفيز المؤسسات الحكومية لتدعيم هذه الشرائح المحرومة ولتسليط الضوء على معاناتهم .
ومن الجديد بالاشارة ان الفعاليات تضمن وقفة مطالبة لكل المسؤولين بدعم شريحة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فضلاً عن اقامة معرض صوري وقد وزعت هيئة الاعلام والاتصالات هدايا تشجيعية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

1398 مشاهدة