هيئة الاعلام والاتصالات تطلق حملة توعية وتعفير في الاحياء الشعبية بمدينة الناصرية


في اطار الجهد الوطني لكبح جماح وباء كورونا، نفذت هيئة الاعلام والاتصالات، حملة لتوزيع المواد المعقمة، وتعفير المناطق الشعبية في مدينة الناصرية.

وذكر مدير مكتب الهيئة في المنطقة الجنوبية، صفاء صالح مهدي، ان الحملة التي تم تنفيذها بالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين والجهات الساندة الاخرى، تضمنت توزيع المواد المعقمة على المناطق ذات الدخل المحدود، فضلا عن تعفير المنازل والبنايات العامة في هذه الاحياء.

واضاف ان هذه الحملة تأتي بالتزامن مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة لضمان الاستغلال الامثل لتكنولوجيا الاعلام والاتصالات في هذه الازمة، من خلال نشر الوعي الصحي والتثقيف بطرق التعامل مع هذا الوباء، عبر المنصات الاعلامية المختلفة.

كما تضمنت الحملة تعريف الجمهور برقم الطواريء (123) والذي خصصته هيئة الاعلام لصالح وزارة الصحة العراقية، ليكون مخصصا للابلاغ عن اي حالات اصابة بفايروس كورونا، او لتلقي الارشادات من الجهات الصحية المختصة.

وتابع، رغم تعطيل الدوام الرسمي في عدد كبير من المؤسسات الحكومية، الا ان موظفي الهيئة مستمرون باعمالهم في دعم الجهود التي تبذلها مختلف القطاعات الحكومية والاهلية لمواجهة هذا الوباء وتقديم المساعدة المطلوبة للاهالي في هذا الظرف.

85 مشاهدة