هيئة الاعلام والاتصالات تنظم حملة تبرع بالدم لجرحى القوات الامنية


ضمن سلسلة دعمها الانساني لشرائح المجتمع وبمناسبة الذكرى الخامسة لاصدار المرجعية الرشيدة فتوى الجهاد الكفائي وتشكيل الحشد الشعبي، والذكرى السنوية الثانية لتحرير الموصل نظمت هيئة الاعلام والاتصالات حملة تبرع بالدم دعما لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي بمقر الهيئة بمشاركة رئيس الجهاز التنفيذي والمفتش العام وعدد كبير من الموظفين تعبيرا عن روح المساهمة والتكاتف مع جرحى القوات الامنية والمصابين بامراض الدم.


الحملة التي نظمها فريق تطوعي بالهيئة وبجهود مشتركة مع مصرف الدم الوطني تاتي لخلق روح المبادرة لدعم جرحى القوات الامنية، وزيادة وعي المجتمع بأهمية التبرع بالدم فضلا عن ترسيخ روح التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع العراقي الغيور.


رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة بين ان هذه الحملة ليست الأولى من نوعها حيث تأتي دعما لمن جادوا بدمائهم دفاعا عن الوطن والمقدسات، مؤكدا ان هذه المبادرة نزر يسير مقارنة بسيل التضحيات والانتصارات التي يحققها أبطال القوات الامنية.


يذكر ان الهيئة اكدت خلال حملات مشابهة على حرصها ضمن مشاريع مبادرة دوم 2025 الاستراتيجية لتطوير القطاع الصحي عبر عدة محاور وبينها تنفيذ الخطوات الاجرائية والفعلية وبالتعاون مع وزارة الصحة لتأسيس اليات الكترونية لمعرفة الحاجة لفصائل الدم النادرة وتلبية الحاجة لها ممن يملكوها وهو ما يعرف بمصرف الدم الالكتروني.

121 مشاهدة