هيئة الاعلام والاتصالا تبارك للرئيس الجديد لشركة هواوي في العراق، وتدعوها لمواصلة التعاون في مجال الاتصالات والمعلوماتية


باركت هيئة الاعلام والاتصالات تسمية السيد “وانغ لي” مديرا تنفيذيا لشركة هواوي في العراق خلفا للسيد “زوزكن زاو” الذي قدمت له الهيئة شكرا وتقديرا عاليين تثمينا لدوره في دعم مشاريع الهيئة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق.


رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي خلال استقباله في مقر الهيئة الادارة الجديدة للشركة اكد ان المدير التنفيذي السابق لشركة هواوي “زوزكن زاو” كان له دور بارزا وفعال في دعم هيئة الاعلام والاتصالات ومشاريعها الاستراتيجية، معربا عن امتنانه لما قامت به شركة هواوي من خطوات ايجابية نحو تدعيم شريحة الشباب خلال المسابقات التي اقيمت برعاية الشركة في الصين ونال فيها المتسابقون العراقيون المراتب الاولى.


واضاف الخويلدي ان شركة هواوي قدمت دعما غير محدود لمبادرة دوم 2025 الاستراتيجية التي شرعت بها الهيئة لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلاد ومن خلال مشاريع ستراتيجية عديدة.


شركة هواوي عبر ادارتها الجديدة المتمثلة بالسيد “وانغ لي” جددت التاكيد على استعدادها لتطوير العلاقة بشكل اكبر مع الهيئة من خلال المشاريع التي تختص بقطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق، منوها ان العراق تتوفر فيه ارضية ملائمة للعمل في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومن خلال شركات فرعية كبيرة ومتعددة.
وقدمت شركة هواوي كتاب شكر وثناء لرئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي تثمينا لجهوده في تنمية قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ودوره في تدعيم العلاقة بين الشركات العالمية المتخصصة الكبرى في الاتصالات والمعلوماتية وهيئة الاعلام والاتصالات.

170 مشاهدة